Recent Posts

    صنع في السعودية - الصادرات تطلق برنامج ص نع في السعودية أوائل 2021 : يطلق وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية، بندر بن إبراهيم الخريف في الـ 28 من شهر مارس الجاري، برنامج صُنِع في السعودية، الذي يهدف إلى دعم المنتجات والخدمات الوطنية على المستويين المحلي والعالمي، برعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

    صنع في السعودية - الصادرات تطلق برنامج ص نع في السعودية أوائل 2021 : يطلق وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية، بندر بن إبراهيم الخريف في الـ 28 من شهر مارس الجاري، برنامج صُنِع في السعودية، الذي يهدف إلى دعم المنتجات والخدمات الوطنية على المستويين المحلي والعالمي، برعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.. (صنع في السعودية) كان حلماً وهاجساً لدى الكثيرين قبل أن يكون برنامجاً اليوم يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع يحفظه الله، والذي تمكَّن من تحويل الحلم إلى حقيقة من خلال حرصه ودعمه للمنتج الوطني وتعزيز دوره في ضوء ما تتميز به المنتجات الوطنية من جودة عالية وتنافسية كبيرة على المستوى الإقليمي والعالمي. يذكر أن برنامج «صنع في السعودية» سيسهم بدور رئيسي في تحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك عن طريق دعم المحتوى المحلي وتوجيه القوة الشرائية نحو المنتجات والخدمات المحلية، وصولا إلى مساهمة القطاع. مما يذكر أن برنامج صُنع في السعودية سيسهم بدورٍ رئيسي في تحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك عن طريق دعم المحتوى المحلي وتوجيه القوة الشرائية نحو المنتجات والخدمات المحلية وصولاً إلى مساهمة. ويأتي الإعلان عن برنامج صُنع في السعودية من منطلق اهتمام وحرص سمو ولي العهد في دعم المنتج الوطني، وتعزيز دوره في ضوء ما تتميز به المنتجات الوطنية من جودة عالية وتنافسية كبيرة على المستوى الإقليمي والعالمي، إضافة إلى التأكيد على زيادة الوعي والثقة بالمنتج الوطني والمصانع المحلية على مختلف المستويات. «النيابة» تستدعي امرأة بتهمة الإساءة والتشهير عبر قروب نسائي بـ«واتساب» تنبيه من.

    أطلق وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية، بندر الخريف، برنامج «صنع في السعودية»، والذي يأتي برعاية كريمة من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان. إيداع أكثر من 669 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر مارس مصادر: أعلنت السعودية إطلاق برنامج صُنع في السعودية، الأربعاء، وذلك لدعم المنتج الوطني ابتداء من 28 مارس/أذار الجاري، وذلك برعاية ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، ما أثار تفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي. تطلق هيئة تنمية الصادرات السعودية «الصادرات السعودية» بالتعاون مع شركائها في المنظومة الصناعية، برنامج «صنع في السعودية» بحلول الربع الأول من عام 2021، وفق رؤية محددة لدعم المنتج الوطني وجعله الخيار الأفضل للمستهلك. بدوره أكد نائب رئيس مجلس اللجنة الصناعية بمجلس الغرف السعودية، نايف بن عبدالمحسن الراجحي، أن المنتجات السعودية فرضت نفسها ومع أن التجارة بالمملكة بشكل عام لازالت تعتمد بشكل كبير على الصناعات المرتبطة بالنفط إلا أن الحراك الكبير الذي أفرزته رؤية المملكة 2030 وتوجهها القوي نحو تنويع مصادر الدخل ساهم في دعم المنتج الوطني لتبوؤ موقع مناسب سواء في الأسواق المحلية أو فيما يخص التصدير للأسواق العالمية والإقليمية.

    صنع في السعودية Facebook
    صنع في السعودية Facebook from lookaside.fbsbx.com
    يذكر أن برنامج «صنع في السعودية» سيسهم بدور رئيسي في تحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك عن طريق دعم المحتوى المحلي وتوجيه القوة الشرائية نحو المنتجات والخدمات المحلية، وصولا إلى مساهمة القطاع. إيداع أكثر من 669 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر مارس مصادر: انطلاق برنامج «صنع في السعودية» برعاية ولي العهد «الصندوق العقاري»: تطلق هيئة تنمية الصادرات السعودية «الصادرات السعودية» بالتعاون مع شركائها في المنظومة الصناعية، برنامج «صنع في السعودية» بحلول الربع الأول من عام 2021، وفق رؤية محددة لدعم المنتج الوطني وجعله الخيار الأفضل للمستهلك. أعلن وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي بندر بن إبراهيم الخريف، إطلاق برنامج صنع في السعودية، في مبادرة تهدف لدعم المنتجات والخدمات الوطنية. ويأتي الإعلان عن برنامج صُنع في السعودية من منطلق اهتمام وحرص سمو ولي العهد في دعم المنتج الوطني، وتعزيز دوره في ضوء ما تتميز به المنتجات الوطنية من جودة عالية وتنافسية كبيرة على المستوى الإقليمي والعالمي، إضافة إلى التأكيد على زيادة الوعي والثقة بالمنتج الوطني والمصانع المحلية على مختلف المستويات. (صنع في السعودية) كان حلماً وهاجساً لدى الكثيرين قبل أن يكون برنامجاً اليوم يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع يحفظه الله، والذي تمكَّن من تحويل الحلم إلى حقيقة من خلال حرصه ودعمه للمنتج الوطني وتعزيز دوره في ضوء ما تتميز به المنتجات الوطنية من جودة عالية وتنافسية كبيرة على المستوى الإقليمي والعالمي. تم إطلاق برنامج «صنع في السعودية» الذي يمثل مشروعاً وطنياً طموحاً يهدف إلى دفع المنتج الوطني نحو آفاق من الموثوقية والكفاءة والتميّز والتنافسية ليس على المستوى الوطني فحسب وإنما.

    يطلق وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية بندر بن إبراهيم الخريف، اليوم الأحد الموافق 28 مارس 2021، برنامج صُنِع في السعودية، برعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

    السعودية تطلق برنامج صُنع في السعودية لتعزيز المنتجات المحلية والخدمات داخليا وعالميا في 28 مارس في أول برنامج حكومي من نوعه وسيعتمد تصميم موحد لشعار المنتجات المحلية، وتقديم أنشطة لترويج المنتجات والخدمات السعودية أطلق في الرياض أمس برنامج صنع في السعودية، الذي يأتي برعاية من الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مبادرة تهدف إلى دعم المنتجات والخدمات الوطنية على المستويين المحلي والعالمي. يذكر أن برنامج «صنع في السعودية» سيسهم بدور رئيسي في تحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك عن طريق دعم المحتوى المحلي وتوجيه القوة الشرائية نحو المنتجات والخدمات المحلية، وصولا إلى مساهمة القطاع. ثمن رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، اليوم الأحد، مبادرة صنع في السعودية. إيماناً من المملكة السعودية بقدرة شبابها على العطاء والابتكار ودعمهم في العمل وإيجاد بيئة تصنيع محلية تصل إلى العالمية بأيدي شباب الوطن، أطلق ولي العهد محمد بن سلمان برنامج صُنِع في السعودية الذي سيتم الإعلان عن. يُذكر أن برنامج «صُنِع في السعودية»، يُعدّ محركًا أساسيًا لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 الاقتصادية. أعلن وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي بندر بن إبراهيم الخريف، إطلاق برنامج صنع في السعودية، في مبادرة تهدف لدعم المنتجات والخدمات الوطنية. انطلاق برنامج «صنع في السعودية» برعاية ولي العهد «الصندوق العقاري»: (صنع في السعودية) كان حلماً وهاجساً لدى الكثيرين قبل أن يكون برنامجاً اليوم يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع يحفظه الله، والذي تمكَّن من تحويل الحلم إلى حقيقة من خلال حرصه ودعمه للمنتج الوطني وتعزيز دوره في ضوء ما تتميز به المنتجات الوطنية من جودة عالية وتنافسية كبيرة على المستوى الإقليمي والعالمي. السعودية تطلق برنامج صُنِع في السعودية أعلن وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية، بندر بن إبراهيم الخريف، إطلاق برنامج صُنِع في السعودية، في مبادرةٍ تهدف لدعم المنتجات. تطلق هيئة تنمية الصادرات السعودية «الصادرات السعودية» بالتعاون مع شركائها في المنظومة الصناعية، برنامج «صنع في السعودية» بحلول الربع الأول من عام 2021، وفق رؤية محددة لدعم المنتج الوطني وجعله الخيار الأفضل للمستهلك. «النيابة» تستدعي امرأة بتهمة الإساءة والتشهير عبر قروب نسائي بـ«واتساب» تنبيه من. برنامج صُنِعَ في السعودية هو برنامج وطني تحت إشراف هيئة تنمية الصادرات السعودية، وبرعاية معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية.

    برنامج صُنِعَ في السعودية هو برنامج وطني تحت إشراف هيئة تنمية الصادرات السعودية، وبرعاية معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية. أعلن وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي بندر بن إبراهيم الخريف، إطلاق برنامج صنع في السعودية، في مبادرة تهدف لدعم المنتجات والخدمات الوطنية. ينطلق اليوم برنامج صنع في السعودية، لدعم المنتجات والخدمات الوطنية على المستويين المحلي والعالمي، وذلك برعاية من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. يطلق وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية بندر بن إبراهيم الخريف، اليوم الأحد الموافق 28 مارس 2021، برنامج صُنِع في السعودية، برعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز. يذكر أن برنامج «صنع في السعودية» سيسهم بدور رئيسي في تحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك عن طريق دعم المحتوى المحلي وتوجيه القوة الشرائية نحو المنتجات والخدمات المحلية، وصولا إلى مساهمة القطاع.

    21 مقترحا لتطوير صنع في السعودية صحيفة مكة
    21 مقترحا لتطوير صنع في السعودية صحيفة مكة from makkahnewspaper.com
    انطلاق برنامج «صنع في السعودية» برعاية ولي العهد «الصندوق العقاري»: السعودية تطلق برنامج صُنع في السعودية لتعزيز المنتجات المحلية والخدمات داخليا وعالميا في 28 مارس في أول برنامج حكومي من نوعه وسيعتمد تصميم موحد لشعار المنتجات المحلية، وتقديم أنشطة لترويج المنتجات والخدمات السعودية ثمن رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، اليوم الأحد، مبادرة صنع في السعودية. وبين أن برنامج صنع في السعودية يمثل مشروعاً وطنياً لكل السعوديين، ومن هنا جاءت فكرة أن يصمم هوية البرنامج شباب وفتيات سعوديات، لتكون انطلاقته بأيدي سعودية، مؤكداً أن إطلاق معسكر تصميم هوية برنامج صُنع في السعودية، يمثّل مبادرة نوعية تهدف إلى ابتكار هوية موحّدة للصناعة الوطنية وبخبراتٍ وطنية أيضاً، وتسهم في الانطلاق بالمنتج السعودي نحو آفاقٍ جديدة من الموثوقية والتميّز على الأصعدة كافة. السعودية تطلق برنامج صُنِع في السعودية أعلن وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية، بندر بن إبراهيم الخريف، إطلاق برنامج صُنِع في السعودية، في مبادرةٍ تهدف لدعم المنتجات. «النيابة» تستدعي امرأة بتهمة الإساءة والتشهير عبر قروب نسائي بـ«واتساب» تنبيه من. صُنع في السعودية ليس شعارًا فقط بل عهدًا صناعيًّا قادمًا. وكتب آل الشيخ على حسابه في تويتر : هدفنا تعزيز ثقافة الولاء للمنتج الوطني ومنحه الأولوية في.

    إيداع أكثر من 669 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر مارس مصادر:

    ثمن رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، اليوم الأحد، مبادرة صنع في السعودية. إيداع أكثر من 669 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر مارس مصادر: وبين أن برنامج صنع في السعودية يمثل مشروعاً وطنياً لكل السعوديين، ومن هنا جاءت فكرة أن يصمم هوية البرنامج شباب وفتيات سعوديات، لتكون انطلاقته بأيدي سعودية، مؤكداً أن إطلاق معسكر تصميم هوية برنامج صُنع في السعودية، يمثّل مبادرة نوعية تهدف إلى ابتكار هوية موحّدة للصناعة الوطنية وبخبراتٍ وطنية أيضاً، وتسهم في الانطلاق بالمنتج السعودي نحو آفاقٍ جديدة من الموثوقية والتميّز على الأصعدة كافة. في الوقت الذي أعلن فيه وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية، بندر بن إبراهيم الخريف، إطلاق برنامج صُنِع في السعودية، برعاية سمو ولي العهد، قال عدد من الاقتصاديين: تم إطلاق برنامج «صنع في السعودية» الذي يمثل مشروعاً وطنياً طموحاً يهدف إلى دفع المنتج الوطني نحو آفاق من الموثوقية والكفاءة والتميّز والتنافسية ليس على المستوى الوطني فحسب وإنما. انطلاق برنامج «صنع في السعودية» برعاية ولي العهد «الصندوق العقاري»: أطلق في الرياض أمس برنامج صنع في السعودية، الذي يأتي برعاية من الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مبادرة تهدف إلى دعم المنتجات والخدمات الوطنية على المستويين المحلي والعالمي. أعلنت السعودية إطلاق برنامج صُنع في السعودية، الأربعاء، وذلك لدعم المنتج الوطني ابتداء من 28 مارس/أذار الجاري، وذلك برعاية ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، ما أثار تفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي. أطلق وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية، بندر الخريف، برنامج «صنع في السعودية»، والذي يأتي برعاية كريمة من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان. صُنع في السعودية ليس شعارًا فقط بل عهدًا صناعيًّا قادمًا. ويأتي الإعلان عن برنامج صُنع في السعودية من منطلق اهتمام وحرص سمو ولي العهد في دعم المنتج الوطني، وتعزيز دوره في ضوء ما تتميز به المنتجات الوطنية من جودة عالية وتنافسية كبيرة على المستوى الإقليمي والعالمي، إضافة إلى التأكيد على زيادة الوعي والثقة بالمنتج الوطني والمصانع المحلية على مختلف المستويات. السعودية تطلق برنامج صُنع في السعودية لتعزيز المنتجات المحلية والخدمات داخليا وعالميا في 28 مارس في أول برنامج حكومي من نوعه وسيعتمد تصميم موحد لشعار المنتجات المحلية، وتقديم أنشطة لترويج المنتجات والخدمات السعودية إيماناً من المملكة السعودية بقدرة شبابها على العطاء والابتكار ودعمهم في العمل وإيجاد بيئة تصنيع محلية تصل إلى العالمية بأيدي شباب الوطن، أطلق ولي العهد محمد بن سلمان برنامج صُنِع في السعودية الذي سيتم الإعلان عن.

    أعلن وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي بندر بن إبراهيم الخريف، إطلاق برنامج صنع في السعودية، في مبادرة تهدف لدعم المنتجات والخدمات الوطنية. برنامج صُنِعَ في السعودية هو برنامج وطني تحت إشراف هيئة تنمية الصادرات السعودية، وبرعاية معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية. أكد رئيس غرفة جازان خالد الصايغ، أن المملكة على موعد مع برنامج «صنع في السعودية» الأحد المقبل برعاية ولي. أطلق في الرياض أمس برنامج صنع في السعودية، الذي يأتي برعاية من الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مبادرة تهدف إلى دعم المنتجات والخدمات الوطنية على المستويين المحلي والعالمي. تطلق هيئة تنمية الصادرات السعودية «الصادرات السعودية» بالتعاون مع شركائها في المنظومة الصناعية، برنامج «صنع في السعودية» بحلول الربع الأول من عام 2021، وفق رؤية محددة لدعم المنتج الوطني وجعله الخيار الأفضل للمستهلك.

    أمير الشرقية أناشد الجميع بالعمل لتحقيق شعار صنع في السعودية المدينة
    أمير الشرقية أناشد الجميع بالعمل لتحقيق شعار صنع في السعودية المدينة from www.al-madina.com
    يطلق وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية بندر بن إبراهيم الخريف، اليوم الأحد الموافق 28 مارس 2021، برنامج صُنِع في السعودية، برعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز. وكتب آل الشيخ على حسابه في تويتر : هدفنا تعزيز ثقافة الولاء للمنتج الوطني ومنحه الأولوية في. أكد رئيس غرفة جازان خالد الصايغ، أن المملكة على موعد مع برنامج «صنع في السعودية» الأحد المقبل برعاية ولي. أعلن وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي بندر بن إبراهيم الخريف، إطلاق برنامج صنع في السعودية، في مبادرة تهدف لدعم المنتجات والخدمات الوطنية. برنامج صُنِعَ في السعودية هو برنامج وطني تحت إشراف هيئة تنمية الصادرات السعودية، وبرعاية معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية. يذكر أن برنامج «صُنع في السعودية» سيسهم بدورٍ رئيسي في تحقيق رؤية المملكة 2030؛ وذلك عن طريق دعم المحتوى المحلي وتوجيه القوة الشرائية نحو المنتجات والخدمات المحلية وصولًا إلى مساهمة القطاع. إيداع أكثر من 669 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر مارس مصادر: ثمن رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، اليوم الأحد، مبادرة صنع في السعودية.

    السعودية تطلق برنامج صُنع في السعودية لتعزيز المنتجات المحلية والخدمات داخليا وعالميا في 28 مارس في أول برنامج حكومي من نوعه وسيعتمد تصميم موحد لشعار المنتجات المحلية، وتقديم أنشطة لترويج المنتجات والخدمات السعودية

    وأكد أن برنامج (صنع في السعودية) سيعود على الاقتصاد المحلي بفوائد كبيرة، خاصة في زيادة العائدات المالية غير النفطية، وتعزيز ثقة المستهلكين المحليين والعالميين، خاصة في ظل ما شهده العالم من إنجاز سعودي في مواجهة جائحة. السعودية تطلق برنامج صُنِع في السعودية أعلن وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية، بندر بن إبراهيم الخريف، إطلاق برنامج صُنِع في السعودية، في مبادرةٍ تهدف لدعم المنتجات. إيماناً من المملكة السعودية بقدرة شبابها على العطاء والابتكار ودعمهم في العمل وإيجاد بيئة تصنيع محلية تصل إلى العالمية بأيدي شباب الوطن، أطلق ولي العهد محمد بن سلمان برنامج صُنِع في السعودية الذي سيتم الإعلان عن. يُذكر أن برنامج «صُنِع في السعودية»، يُعدّ محركًا أساسيًا لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 الاقتصادية. يذكر أن برنامج «صنع في السعودية» سيسهم بدور رئيسي في تحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك عن طريق دعم المحتوى المحلي وتوجيه القوة الشرائية نحو المنتجات والخدمات المحلية، وصولا إلى مساهمة القطاع. ينطلق اليوم برنامج صنع في السعودية، لدعم المنتجات والخدمات الوطنية على المستويين المحلي والعالمي، وذلك برعاية من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. وكتب آل الشيخ على حسابه في تويتر : هدفنا تعزيز ثقافة الولاء للمنتج الوطني ومنحه الأولوية في. في الوقت الذي أعلن فيه وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية، بندر بن إبراهيم الخريف، إطلاق برنامج صُنِع في السعودية، برعاية سمو ولي العهد، قال عدد من الاقتصاديين: إيداع أكثر من 669 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر مارس مصادر: أكد رئيس غرفة جازان خالد الصايغ، أن المملكة على موعد مع برنامج «صنع في السعودية» الأحد المقبل برعاية ولي. مما يذكر أن برنامج صُنع في السعودية سيسهم بدورٍ رئيسي في تحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك عن طريق دعم المحتوى المحلي وتوجيه القوة الشرائية نحو المنتجات والخدمات المحلية وصولاً إلى مساهمة. برنامج صُنِعَ في السعودية هو برنامج وطني تحت إشراف هيئة تنمية الصادرات السعودية، وبرعاية معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية. تطلق هيئة تنمية الصادرات السعودية «الصادرات السعودية» بالتعاون مع شركائها في المنظومة الصناعية، برنامج «صنع في السعودية» بحلول الربع الأول من عام 2021، وفق رؤية محددة لدعم المنتج الوطني وجعله الخيار الأفضل للمستهلك.

    Belum ada Komentar untuk "صنع في السعودية - الصادرات تطلق برنامج ص نع في السعودية أوائل 2021 : يطلق وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية، بندر بن إبراهيم الخريف في الـ 28 من شهر مارس الجاري، برنامج صُنِع في السعودية، الذي يهدف إلى دعم المنتجات والخدمات الوطنية على المستويين المحلي والعالمي، برعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع."

    Posting Komentar

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Tengah Artikel 2

    Iklan Bawah Artikel

    close